أفكار لخلع الملابس في الكازينو

حسنًا ، لقد شاركنا بعض الأفكار الجيدة على طول الطريق ، لكننا قد نقدم أيضًا بعض النظرات للنساء والرجال. ملاحظة مهمة: أنت لا تحتاج بالضرورة إلى شخص ما لديك للتركيز على هذه النظرات. هذه الملابس مثالية للأزواج ، ولكن إذا كنت حمامة وحيدة ، فأنت تعلم أنك ما زلت تبدأ (هاهاها ، هل تفهم؟) …). كما بوب روس ، صلى الله عليه وسلم ، وقال انه يحب أن “نذهب مجنون!”

1. الرابط

نمط بوند وبعبارة أخرى: جيمس بوند وابنته بوند ، المعروف أيضا باسم “سيلفر فوكس”. مع هذه النظرة ، أقل ما هو أكثر والبساطة هي المفتاح. الرجال والنساء ملعونون ، لكن ليس كثيرًا. بدلة سهرة أو بدلة وفستان أسود أو أحمر جميل مع اللؤلؤ للحصول على لمسة حساسة – عندما تقدم نفسك مع شريك حياتك ، فإننا نضمن أن يبرز الاثنان. وكما يقول المثل ، “الثعلب الفضي موجود هنا ليفوز بمباراته ، بغض النظر عن السعر”. – الاستعداد للفوز كبير!

2. المغامر إمرأة شابة (زوج)

نمط الزعنفة هذه نظرة مستوحاة من ثلاثينيات القرن العشرين تتحدث عن نفسها: رجل أنيق وامرأة تشبه الزعنفة. السادة – البدلات الرسمية والأحذية لامعة مع قفازات الأوبرا وساعة جيب لمزيد من السحر! لا تنسى مقطع المال المذكور أعلاه! بنات ، لنفترض أنك رأيت “غاتسبي العظيم” (فيلم رائع ، لقد بكينا كثيرًا … انتظر ، هاه؟) ، ورأيت السيدات اللائي يرتدين ملابس – البواء الريش ، الثياب الطويلة أو الكوكتيلات ، أسود أو كثير تسلسلات كلاسيكية وماكياج سميك (شفاه حمراء كلاسيكية بالإضافة إلى عين دخان). هذا ما نهدف إليه مع هذه النظرة! وأضف القليل من اللمعان للتألق مثل الماس الذي أنت عليه!

3. الطلب ، ولكن ليس غريب جدا (زوج)

متطورة هذا النوع يذكرنا الزوجين بوند ، ولكن هو أكثر هدوءا قليلا. يمكن للفتيات اللباس مع السراويل قلم رصاص أو تنورة وقمة أنيقة. إذا كنت لا تريد الكعب ، فيمكنك ارتداء زوج من الصنادل وزوج من الأقراط الطويلة لإكمال المظهر. يمكن للاعبين الذهاب إلى هناك أيضًا والمشي – سروال وزر بضغطة زر هي الطريق للذهاب!

4. مزيج مريح (زوج)

دافئ الاختلاط نظرة هذه هي النظرة الفريدة لألعاب الكازينو السريعة قبل التسوق أو التجول في الحديقة. البنات ، في هذا الوقت ، يمكنك ارتداء فستان طويل وصنادل. تأكد من أن اللباس لديه الأشرطة سميكة. وستكون الإضافة الجيدة سترة كلاسيكية من قطع الدنيم وستلعب قليلاً مع الألوان – لن يضر القليل من اللون الأحمر أو الأزرق طالما أنها تبدو جيدة! الرجال ، لهذا المظهر ، البنطلون الكاكي هو أفضل صديق لك جديد (أو مجرد جينز غامق)! من خلال الجمع بين المتسكعون البولو والبني ، فأنت مستعد لدوران العجلة لفترة من الوقت ، ثم الذهاب للتسوق أو تناول البيرة مع الأصدقاء.