دليل الأسلوب: كيف ترتدي ملابسك في أول ليلة لك في الكازينو

في الكازينوهات المتلألئة: يمكن للنساء الحصول على ملابس تجذب الانتباه ، مثل: على سبيل المثال ، يمكنهم ارتداء قطعة قماش مغطاة بريقًا ، بشرط أن يرتدين سراويل أو كعوب بدلة سوداء حتى لا يبحثن كثيرًا ، أو حتى يفضلن ماكياج رائع مع ألوان معدنية. اختيار اللون الأكثر ملاءمة للكازينو هو عادة الذهب أو الفضة أو الأحمر أو الأسود. ومع ذلك ، لا يتعين عليك التكيف مع بيئتك إذا كنت تريد ارتداء الفيروز. بينما يجب أن تكون دائمًا مجهزًا بالمجوهرات وربما حقيبة يد ، تريد النساء اللائي يركزن على ملابسهن إضعاف إكسسواراتهن والتمسك بشيء غير متوقع ، مثل الأساور أو أذن الأظافر.

يمكن للرجال الذين يرغبون في إضافة لمسة من البريق لمظهرهم الكلاسيكي أن يفكروا في اختيار لوحة أزرار ذات نسيج ناعم أو انعكاسات لامعة في القماش. التعادل باهظة الثمن هو أيضا خيار ، ولكن فقط في تركيبة مع قميص أحادي اللون. يجب أن تكون الأحذية داكنة وبأسلوب أكسفورد التقليدي ، لأن الآثار المترتبة عليها نادراً ما تنتهي جيدًا في هذا المجال.

تأكد من أنك دائما مريحة. هذا يعني أنك تذهب إلى كازينو ، وليس عرض أزياء. بما أن أمسياتك تدور حول المتعة ولا تبدو رائعة ، فمن المهم أن ترتدي الملابس التي تشعر بالرضا عنها. على وجه الخصوص ، تذكر أنه يجب عليك الاستيقاظ لفترة طويلة. لذا اختر زوجًا من الكعب يمكنك الذهاب إليه أو الذهاب إلى المنازل الأنيقة ، مثل بعض خيارات زارا هذه ، إذا كنت تعتقد أنك ستعاني من ألم في الظهر. بشكل عام ، حاول ارتداء الأقمشة المملة ولكن ليست شديدة الصلابة لتسمح لك بالتحرك بسهولة.

إذا كنت تسافر في مكان أكثر إثارة للحرية والمرح ، يمكنك ارتداء ملابسك بسهولة حتى لو لم تكن في ملابس تمنعك من البقاء في المنزل. حاول أن ترتدي ملابس أفضل من ملابسك اليومية. بالنسبة للنساء ، يمكن أن يكون مجرد فستان طويل مع سترة إذا كان الجو باردًا. تجنب أن ترتدي حمالة الصدر ، ليس فقط لأنها أقل راحة ، ولكن أيضًا لأنك قد تكون متسخًا.

بالنسبة للرجال ، فإن الأجواء المريحة تعني أنه يمكنك ارتداء الكاكي وحتى قميص البولو. ومع ذلك ، يجب أن تحاول تجنب الأنماط أو المطبوعات الغامقة ، بدلاً من مجرد نسيج مخطط. على عكس الكازينوهات الكلاسيكية ، يجب أن تشعر بالراحة في المتسكعون البني ، حتى لو كانت جواربك جيدة دائمًا لك.

حزمة قطع الغيار. في النهاية ، أنت بالتأكيد أكثر أمانًا من آسف. لهذا السبب ، قد يكون من المفيد وضع حزمة تغيير الزي في حالة سوء تقدير الموقف. الفائدة الإضافية لهذا الخيار ، على الرغم من أنها تبدو حذرة للغاية ، هي أنه يمكنك مساعدة صديق لم يجرِ الكثير من الأبحاث مثلك. بالإضافة إلى ذلك ، تميل الكازينوهات إلى إجراء تغييرات في حوالي الساعة 6 مساءً ، حيث أصبح الناس أكثر أناقة لتعكس التغيير اليومي. لذلك ، إذا كنت في سلسلة انتصارات رابحة ، فقد تحتاج إلى مزيد من الاهتمام لبعضها البعض.