لذا ارتدي ملابسي ليلتك الأولى في الكازينو

بالنسبة لكثير من الناس ، فإن أول ما يحتاجون إليه لحضور حدث ما هو مسألة ما سوف يجذبونه ، خاصةً عندما تكون البيئة غير معروفة لهم تمامًا ، ومن المعروف جيدًا أنهم يشعرون أنهم في منازلهم. يمكن أن يؤثر اختيار لعب الأدوار على حالتك المزاجية. إذا كنت بالغًا ، فربما تكون قد اخترت بالفعل الزي المناسب للنادي ، أو العشاء أو موعد ، ولكن الحياة لا تزال قادرة على رمي كرة.

الذهاب إلى الكازينو لأول مرة يمثل هذه الفرصة. على عكس الليلة الأولى ، ليس لدى أصدقائك بالضرورة الخبرة اللازمة لاختيارهم. سواء كنت تخطط لرحلة إلى المستقبل أو تشعر بالحرج في الليلة السابقة ، فإليك طريقة المشاركة والانتباه لفوز كبير.

التحقق من نظام اللباس: أهم خطوة قبل فتح خزانة الملابس الخاصة بك هي التحقق من موقع الكازينو (أو الاتصال به عندما لا يكون متصلاً بالإنترنت) للتحقق مما إذا كان يحتوي على نظام لباس خاص به. يملك. في حين أن العديد من الأماكن جاهزة للترحيب بزبائن غير رسميين ، لا يزال البعض يصر على ربطة عنق سوداء أو على الأقل فستان سهرة واحد. من الأفضل أن تعرف مقدمًا أنك بحاجة إلى سترة بدلاً من أن تشعر بالحرج عند الباب.

يمكنك أيضًا محاولة تحديد نوع الجو الذي تجده في الكازينو الذي اخترته. على سبيل المثال ، إذا أكد موقع الويب على أناقة المؤسسة ، فقد ترغب في الحصول على ملابس أنيقة في المساء ، حتى لو لم يكن هناك نظام لباس واضح. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون الكازينو الذي يعتمد أكثر على الأرباح والأوقات الجيدة أكثر تسامحًا.

لا تخف من تغيير وجهتك إذا كنت تعتقد أن هذا الكازينو ليس لك

إذا كنتِ مضيفًا أكثر تواضعًا وتريد أن تتجنب ظهور المظاهر ، فإن الخيار الأكثر أمانًا للرجال هو السراويل المظلمة وقميص أسفل الزر وأحذية ملابس. بشكل عام ، أي شيء يناسب المكتب آمن أيضًا للكازينو. العلاقات ليست ضرورية ، ولكن يجب عليك إكمال المظهر باستخدام السترة. يوصي العديد من أدلة الأسلوب أيضًا بتنسيق نظام الألوان لمظهرك قدر الإمكان ، على سبيل المثال عن طريق ضبط السترة على سراويلك.

بالنسبة للنساء اللائي قد لا يشعرن بالراحة مع الفستان ، فإن الاختيار الأنيق هو الأعلى الأنيق المقترن بنطلون داكن أو تنورة قلم رصاص. قد ترغب في إضافة لمسة من الحنين إلى سحر محيطك باختيار صد في لون جوهرة غامق أو باستخدام عنصر زر لجعل الشكل أكثر رسمية. تجنب القطن لأنه قماش غير رسمي وتأكد من تزيينه بالأقراط.

لا تخف من مغادرة منطقة راحتك. بمعنى آخر ، إذا حان الوقت للمشاركة واعتماد مظهر أكثر إسرافًا ، فهذه محاولة للفوز الكبير في الكازينو. بالنسبة للرجال ، قد تكون هذه فرصة نادرة لإنشاء إكسسوارات ، لأنه في جميع الكازينوهات ، باستثناء تلك التي ترتدي فستانًا أسودًا صارمًا ، يمكن ارتداء شيء غير عادي مثل قبعة رعاة البقر دون جذب الانتباه. بالنسبة للنساء ، قد تكون هذه فرصة لإبراز مجوهراتك الفاخرة التي لا يمكنك العثور عليها بشكل طبيعي.